طريقة حماية الاندرويد من الفيروسات والتطبيقات الضارة

لحسن الحظ, هناك مجموعة من الخيارات لمكافحة الفيروسات والبرمجيات الخبية لاجهزة اندرويد, وانضم لتلك القائمة  مكافحة الفيروسات الجديد Malwarebytes وهو اسم موثوق ساعد على  اجهزة الكمبيوتر من البرامج الضارة منذ عام 2004 , والان يمكننا استخدامه على اجهزة  لحمايتها.

مكافحة التطبيقات الضارة والفيروسات Malwarebytes

تم تصميم هذا التطبيق للمساعدة في حماية جهازك الاندرويد من خلال مراقبة وادارة والبحث في جميع التطبيقات والملفات الموجودة على جهازك.
تطبيق Malwarebytes له ثلاثة ملامح رئيسية هي: البحث Scan Now, ادارة التطبيق Manager, ومدير الخصوصية Privacy Manager, وكلها مصممة للمساعدة على حماية الاندرويد, ايضا يقوم بتحديث قاعدة البيانات تلقائيا للحفاظ على الحماية وسلامة جهازك من احدث التهديدات.

استخدام ميزة البحث Scan Now
الاستفادة من البحث الان سوف يكشف ويفحص الجهاز لاية تهديدات من التطبيقات الضارة المحتملة, يفحص بطاقة SD, الذاكرة الرئيسية, التطبيقات, والملفات عن اي برامج ضارة او تجسس, كما يبحث في التطبيقات عن الشيفرات الخبيثة.
Malwarebytes Anti Malware Scanning طريقة حماية الاندرويد من الفيروسات والتطبيقات الضارة

كيفية جدولة عمليات الفحص
اذا كنت تريد القبض على التهديدات الضارة قبل ان تصل, يمكنك جدولة عمليات التفحص في قائمة الاعدادات Settings من خلال الضغط على ايقونة النقاط الثلاث بالاعلى, تلقائيا بعد تحديد الخيار سيتم تعيين التطبيق لفحص جهازك تلقائيا يوميا, ويمكن تغييرها.
scan your samsung galaxy s3 for malware infected apps unauthorized surveillance.w654 طريقة حماية الاندرويد من الفيروسات والتطبيقات الضارة

استخدام ميزة App Manager مدير التطبيق
هذي الميزة فقط تعطيك معلومات عن اي تطبيق, يعرض لك التطبيقات التي تعمل وتطبيقات المثبتة, ويسمح لك ايضا بفرض اغلاق اي تطبيق وعرض معلومات التطبيق.
Malwarebytes Anti Malware App Info طريقة حماية الاندرويد من الفيروسات والتطبيقات الضارة

استخدام ميزة ادارة الخصوصية Privacy Manager
يعرض اذونات لكل التطبيقات المثبتة, ويضم وحدة لتدقيق الامن والتي تعطيك توصيات بشان كيفية حل مشاكل الامن على جهازك, على سبيل المثال, اذا كنت ترغب في تحديد التطبيقات التي يمكن الوصول الى الرسائل النصية, والتحكم بتعقب موقعك.
Privacy Manager طريقة حماية الاندرويد من الفيروسات والتطبيقات الضارة

هل Malwarebytes مفيد؟
كل شي في واحد, مكافحة الفيروسات والتطبيقات الضارة هو الاكثر فائدة لفحص الجهاز عن التطبيقات الضارة غير المعروفة. المميزات الاضافية الاخرى هي بالطبع مفيدة, ونظرا لاسم الشركة المطورة للتطبيق وهي معروفة وموثوقة, فانه يستحق التحميل اذا كنت تريد المزيد من الحماية على جهازك الاندرويد.

0 Response to "طريقة حماية الاندرويد من الفيروسات والتطبيقات الضارة"

إرسال تعليق