كيفية الحصول على بطاقات ايتونز و Google Play مجانية وتحميل التطبيقات مجانا

اصبح Free My Apps شخصيا واحد من تطبيقاتي المفضلة على الايفون و الاندرويد, ليس فقط بسبب المكافآت المتوفرة ولكن لانه اصبح ثورة حقيقية.
لمن لايعرف Free My Apps هو وسيلة رهيبة لاكتشاف التطبيقات المجانية والالعاب الرائعة, والحصول على مكافآت مع بطاقات مجانية للشراء المتاجر المختلفة. بطاقات ايتونز مجانية للشراء من متجر الاب ستور , وبطاقات مجانية لل Amazon.com, Google Play, Xbox واكثر!
وقتك هو التكلفة الحقيقية هنا. تحميل واستخدام التطبيق الراعي لمدة 30 ثانية, بيت القصيد من هذا الموقع – هو نشر بعض التطبيقات من خلال تقديم مكافأة في نهاية اليوم. وسوف اشرح كل شي عن كيفية استخدام Free My Apps على اجهزة ios الايفون و الايباد و ايضا الاندرويد وكيف تحصل على بطاقات مجانية للشراء من المتجر الاب ستور او قوقل بلي.
لاجهزة ios , كل ماعليك القيام به هو الدخول على الموقع FreeMyApps.com من الايفون او الايباد, وتسجيل عن طريق تثبيت ملف تعريف. اضغط على install لتثبيت الملف المطلوب. بعد ذلك يمكنك اضافة الموقع الى الشاشة الرئيسية بحيث كل ماعليك الضغط على الايقونة في شاشتك الرئيسية بدلن من الدخول على سفاري في كل مرة. 
مستخدمين الاندرويد ببساطة تثبيت تطبيق FreeMyApps مباشرة من خلال متجر قوقل بلي والاتصال الى التطبيق من خلال الفيسبوك.
FreeMyApps 2 280x497 كيفية الحصول على بطاقات ايتونز و Google Play مجانية وتحميل التطبيقات مجانا FreeMyApps 1 280x497 كيفية الحصول على بطاقات ايتونز و Google Play مجانية وتحميل التطبيقات مجانا

بمجرد اكمال هذه العملية , تحميل التطبيق الراعي من قسم sponsors لكسب البطاقات وفتح التطبيق وعليك تشغيل التطبيق لمدة 30 ثانية على الاقل. بعد ذلك, سوف يتم تحديث الصفحة تلقائيا في سفاري, وتقديم قائمة من التطبيقات التي يمكن تحميلها مجانا والحصول على مايكفي من الرصيد.
FreeMyApps 3 280x497 كيفية الحصول على بطاقات ايتونز و Google Play مجانية وتحميل التطبيقات مجانا FreeMyApps 4 280x497 كيفية الحصول على بطاقات ايتونز و Google Play مجانية وتحميل التطبيقات مجانا
الان سوف تبدا عملية جمع النقاط واستبدالها لمجموعة واسعة من المكافآت مثل الايتونز , الامازون, هولو, اكس بوكس, وغيرها. كل ماتحتاجة للحصول على $1 بطاقة هدية هو رصيد 300 , يعني تقريبا يتطلب تحميل 2-3 تطبيقات. يمكنك تكرار هذه العملية عدة مرات كما تريد, وتحميل التطبيقات من sponsors وكسب نقاط لكل تطبيق تقوم بتثبيته وتشغيله لمدة 30 ثانية فقط.
FreeMyApps 7 280x497 كيفية الحصول على بطاقات ايتونز و Google Play مجانية وتحميل التطبيقات مجانا FreeMyApps 6 280x497 كيفية الحصول على بطاقات ايتونز و Google Play مجانية وتحميل التطبيقات مجانا
بعد مايصبح لديك مايكفي من النقاط والرصيد لاستبدالها بمكافآت, يمكنك اختيار الهدية من قسم Gifts , اضغط على المكافأة التي تريد استبدال النقاط بها مثلن $10 iTunes gift واضغط على redeem now واستبدالها مباشرة في المتجر الاب ستور.
طريقة اخرى يمكنك كسب نقاط من خلال الدعوات التي تعطيك 200+ نقطة لكل دعوة تضغط على الرابط الخاص بك وتحميل التطبيق الراعي. يمكنك دعوة الناس من خلال تويتر, الفيسبوك ، البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة.
FreeMyApps 5 280x497 كيفية الحصول على بطاقات ايتونز و Google Play مجانية وتحميل التطبيقات مجانا FreeMyApps 8 كيفية الحصول على بطاقات ايتونز و Google Play مجانية وتحميل التطبيقات مجانا
تطبيقات مثل JunoWallet, AppCasher والان FreeMyApps والبحث عن التطبيق الذي يدفع افضل لكل تطبيق تحمله, بعد تجربة FreeMyApps لاحظت انه عمومن يدفع اكثر لتحميل التطبيق.
كل شي في FreeMyApps , ليس فقط لانه يقدم اعلى مردود, ولكنه بالفعل رائع. اصبح الان هو احد تطبيقات المفضلة, وهو يستحق مع الامكانات لاحدود لها يسعى الى ان يصبح الافضل في هذا المجال.

0 Response to "كيفية الحصول على بطاقات ايتونز و Google Play مجانية وتحميل التطبيقات مجانا"

إرسال تعليق