افضل تطبيقات و العاب الايفون والايباد على المتجر هذا الاسبوع

بعد انقطاع دام اسبوع عن الموضوع الاسبوعي المفضل لزوار الموقع , النشرة الاسبوعية لافضل تطبيقات والعاب iOS على المتجر للايفون والايباد, بسبب بعض الاشغال.
بالتاكيد انك تبحث عن طريقة جديدة لقتل الوقت! لدينا هنا بعض الالعاب الرائعة للعب بها على الشاشة الكبيرة الايباد, او حتى الايفون. او تحتاج منظم, او مجرد تريد ان تنسى مشاكلك وتفعل اشياء ممتعة , لدينا قائمة من التطبيقات والالعاب الجديدة التي سوف تجعلك تستمتع, ونحاول ايضا لتجنب الالعاب والتطبيقات المدفوعة ونبحث عن ماهو افضل منها ومجاني, ولكن اذا كنت ترغب في الحصول على بطاقات ايتونز مجانية للشراء من المتجر, لاتنسى مشاهدة هذا الموضوع هنا لمعرفة الطريقة.
كلعادة, فل نبدا بالقائمة, لاتخجل من مشاركتنا في التعليقات مع تطبيقاتك والعابك المجانية المفضلة.

اخبار رائعة للاعبين, Gameloft وفت بوعدها واصدرت تكلمة GT Racing اليوم اسمها GT Racing 2 , ومتاحه للتحميل الان. 67 سيارة في 13 مسار من جميع انحاء العالم.
من وجهة نظري وقت قصير مع GT Racing 2 , يجب ان اقول انها مثيرة للاعجاب. الجرافيكس رائعة, واللعب سريع سلس, والقيادة تبدو واقعية الى حد ما. مشكلتي فقط مع العنوان الان بالفعل تحملها مجانا, ولكنها خالية من اللعب المجاني. هذا لايزعجني عادة, ولكنها تطلب باستمرار لترقية محرك سيارتي وكذا.

Tadaa SLR افضل تطبيقات و العاب الايفون والايباد على المتجر هذا الاسبوع
الهواتف الذكية لن تكون حقا مثل كاميرات DSLR عندما يتعلق الامر جودة الصورة, مع ذلك يمكنك تحقيق بعض المؤثرات على صورة بجودة DSLR مع هذا التطبيق.

Voice Translator ios افضل تطبيقات و العاب الايفون والايباد على المتجر هذا الاسبوع
تطبيق الترجمة بالصوت الذي يجول جهازك الايفون او الايباد الى صوت متعدد الغات وترجمتها. فقط قل اي شي بحرية واترك التطبيق يتجرمه والتحدث بها في لغة اخرى. دعم اكثر من 60 لغة للترجمة, لاحدود للوقت, لاحدود للنص, لاحدود للصوت.

يمكنك تحدي الاصدقاء في جميع انحاء العالم, مع لوحات مذهلة, ومنافسة, ومميزات رائعة سوف تستمع بهذي اللعبة.

PicFlow video slideshow افضل تطبيقات و العاب الايفون والايباد على المتجر هذا الاسبوع
خلط صورك والموسيقى معا بطريقة لم يسبق لها مثيل, انشاء عرض الفيديو والموسيقى, التطبيق يعطيك الحرية للتحكم بتوقيت كل صورة. وسيلة رائعة لمشاركة صور متعددة مع اصدقائك على الانستقرام.

Zombie Killer Squad افضل تطبيقات و العاب الايفون والايباد على المتجر هذا الاسبوع
فرقة قاتل الزومبي, سباق لانهاية له بلعبة ممتعة والاندفاع من خلال الزومبي والبنادق.

الاكثر شعبية Minecraft مود, رجال شرطة, النسخة الاكثر شعبية هنا الات على المتجر الاب ستور, التحدي ومعظم مميزات اصدار الكمبيوتر, واضافة القتال. سوف تحصل على تجربة رائعة بالايفون والايباد وهو اصدار مثالي.

Battle Run S2 افضل تطبيقات و العاب الايفون والايباد على المتجر هذا الاسبوع
لعبة الركض متعددة الاعبين 3 مليون لاعب, اعتقد انها تشبه فن رن لاكن افضل, قاتل اصدقائك التقاط سلاح لاسقاط من يحاول تجاوزك, تخصيص مجموعة خاصة بك من اللبس والشكل وغيره.

0 Response to "افضل تطبيقات و العاب الايفون والايباد على المتجر هذا الاسبوع"

إرسال تعليق